أفضل عطلات الإبحار لك ولعائلتك

كرواتيا تأجير اليخوت والقوارب

كرواتيا تأجير اليخوت والقوارب

الإبحار العطلات في كرواتيا

(سبليت ، تروجير ، دوبروفنيك ، سيبينيك ، فيس ، هفار ، باكليني أوتوسي ، كورناتي ، …)

تأجير اليخوت المخططة

استأجر طوفًا أو مركبًا شراعيًا أو زورقًا بمحرك في كرواتيا مع ربان. إذا كنت لا تعرف كيفية الإبحار ، يمكنك اختيار يخت مستأجر مخطَّط. الطلب مرتفع على اليخوت المستأجرة. يمكنك استئجار القوارب الشراعية والقوارب الشراعية والقوارب ذات المحركات مع ربان وطباخ. من عرض تأجير اليخوت الخاص بنا ، يمكنك اختيار قارب وأي ربان يكون مسؤولاً عن التعامل مع اليخت.

استئجار قارب في كرواتيا مع ربان

تأجير اليخوت على شكل قارب

يمكنك استئجار قارب في كرواتيا والإبحار بنفسك إذا كان لديك رخصة قبطان للإبحار بالقارب ، بالإضافة إلى رخصة راديو VHF والخبرة. يعد إيجار القارب في كرواتيا أحد أكثر خيارات التأجير شهرة وجاذبية أيضًا. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بعض تجارب الإبحار الذين يختارون إنشاء جدولهم الزمني وفقًا لرغباتهم ، فهو أفضل اختيار

تأجير قارب شراعي في كرواتيا

تأجير اليخوت بطاقم

دلل نفسك باستئجار يخت كامل الطاقم في كرواتيا في عطلات الإبحار. تأجير اليخوت المأهولة هو النوع الأكثر تفصيلاً من تأجير اليخوت الفاخرة في كرواتيا ، والذي يوفر إيجارات لبعض القوارب الضخمة والقوارب الشراعية واستئجار المريخ وأيضًا اليخوت عالية الجودة.

تأجير اليخوت بطاقم في كرواتيا

شامل تأجير اليخوت

يمكنك حجز رحلات إيجار اليخوت الفاخرة الشاملة كليًا مع طاقمك الخاص ، مما يجعلها عطلة حصرية للأصدقاء والعائلة مثالية لحفلة أو مناسبة خاصة. تتراوح يخوتنا من ثلاث إلى ست حجرات مزدوجة ، لكل منها حمام خاص خاص.

شامل تأجير اليخوت في كرواتيا

أفضل عطلات الإبحار لك ولعائلتك

مكان حيث تبدأ عطلتك الشراعية

يمكنك استئجار قوارب واستئجارها في كرواتيا

ميثاق كاتاماران

يمكنك تأجير القوارب في كرواتيا من سبليت وتروجير وسيبينيك ودوبروفنيك وأماكن أخرى. تعتبر القوارب أكثر متانة بالإضافة إلى كونها مريحة أكثر من القوارب الشراعية أحادية الهيكل لأنها تحتوي على هيكلين. إلى جانب الراحة الممتازة ، فإنها توفر تجربة إبحار ممتازة. على القارب ، يمكنك الاستمتاع بأقصى قدر من الراحة. يمكنك استئجار طوف في كرواتيا مع ربان إذا لم يكن لديك أي نوع من الخبرة في إبحار القوارب. يمكنك الاختيار من بين أفضل الإصدارات المعروفة مثل Lagoon و Bali و Nautitech. إذا كنت تحتاج إلى الكثير من المساحة والاستقرار ، فإن اختيارك هو بالتأكيد طوف مستأجر. على الرغم من أن كل من القوارب و monohulls لها نفس مفاهيم الإبحار بالضبط ، إلا أنها أكثر توازناً وأسرع.

تأجير القوارب الشراعية

الإبحار في كرواتيا مع قارب شراعي سوف توفر لحظات ممتازة ولا تنسى مع أكثر من 1000 جزيرة لاستكشاف. عادةً ما تحتوي عطلات الإبحار في كرواتيا على ميثاق عاري (يعني استئجار قارب بدون قبطان) أو استئجار قارب مع قبطان. تأجير القوارب الشراعية في كرواتيا هو اختيار أولئك الذين يبحثون عن وقت أكثر نشاطًا في البحر وكذلك الذين يعتقدون أن الإحساس بالإبحار أكثر أهمية من الراحة.

تأجير القوارب الآلية

اليخوت السريعة ومريحة، ولا تتطلب خبرة كبيرة في الملاحة والمهارات. إنهم الخيار الصحيح لك إذا كنت تبحث عن أوقات جيدة وراحة في البحر. نحن نقدم إيجار مواتية من القوارب الآلية لكم جميعا الذين يتمتعون بحركات سريعة. يمكنك اختيار بايلير مريحة، إيلان، برستيج، بينيتو... يجب أن اليخوت السيارات والقوارب السلطة من عرض الميثاق لدينا في كرواتيا إرضاء أولئك الذين يحبون وتيرة وتملّم إلى تغيير وجهتهم يوميا، أو تريد فقط للسفر بعيدا عن الحضارة. هذه هي الطريقة المثلى لاستكشاف ساحل كرواتيا والعديد من الجزر الكرواتية والمدن.

تأجير باور كات

زوارق كهربائية للتأجير. تأجير القوارب القوية مع ربان أو استئجار قارب. تأجير كاتاماران السلطة. تعتبر القوارب القوية التي يتراوح حجمها من 37 إلى 70 قدمًا خيارًا مثاليًا لقضاء إجازة لا تُنسى على متن منصة الإبحار النهائية التي تناسب احتياجات وتفضيلات عميل الميثاق الحديث. التصميم الواسع ووسائل الراحة الحديثة وسهولة المناورة هي السمات الرئيسية للقوارب القوية.

تأجير اليخوت

Gulets والبحارة السيارات الخشبية في كرواتيا توفر تجربة فريدة من نوعها من الإبحار وطريقة على مهل لاستكشاف البحر الأدرياتيكي. جميع gulets لدينا مستأجرة تماما (الكابتن ، كوك ، وأعضاء إضافيين من الطاقم لأكبر gulets). Gulets الميثاق في كرواتيا هي فئة الإبحار الخاصة. وهي مصممة مثل سفينة تجارية تركية تقليدية، وهذا النوع من القوارب يختلف في الحجم من 14 إلى 35 مترا (حتى 20 مرسى) و تحظى بشعبية كبيرة مع المواثيق السياحية. اكتشاف جوليت خشبية جميلة في كرواتيا. استأجر غولايت هنا وابحر عبر إستريا وكفارنر و دالماتيا

ميثاق اليخوت

Gulets والبحارة السيارات الخشبية في كرواتيا توفر تجربة فريدة من نوعها من الإبحار وطريقة على مهل لاستكشاف البحر الأدرياتيكي. جميع gulets لدينا مستأجرة تماما (الكابتن ، كوك ، وأعضاء إضافيين من الطاقم لأكبر gulets). Gulets الميثاق في كرواتيا هي فئة الإبحار الخاصة. وهي مصممة مثل سفينة تجارية تركية تقليدية، وهذا النوع من القوارب يختلف في الحجم من 14 إلى 35 مترا (حتى 20 مرسى) و تحظى بشعبية كبيرة مع المواثيق السياحية. اكتشاف جوليت خشبية جميلة في كرواتيا. استأجر غولايت هنا وابحر عبر إستريا وكفارنر و دالماتيا

تأجير اليخوت الفاخرة

اليخوت الفاخرة في كرواتيا مجهزة تجهيزا كاملا ومفروشة بشكل فاخر. الطاقم يعتني بكل شيء على متن الطائرة، كل ما عليك القيام به هو الاسترخاء والمتعة. نحن نقدم استئجار يخت فاخر مع أو بدون طاقم بأقل سعر. استئجار megayacht هو خيار ممتاز لأنه مجهز تجهيزا كاملا، ويوفر كل الراحة والرفاهية، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق أي شيء على متن الطائرة. لقضاء عطلة خالية من الإجهاد، بل هو الخيار الأمثل.

أفضل عطلات الإبحار لك ولعائلتك

هنا تبدأ عطلات الإبحار

العمل مع أفضل الشركات المستأجرة!

شركات عظيمة. وفورات ضخمة!

أفضل ميثاق لليخوت

هناك وصفة لتأجير اليخوت كبيرة وأفضل الاجازات الإبحار. هنا هو ما تحتاجه:

  • وكالة تأجير اليخوت العظيمة التي تفهم احتياجاتك
  • قارب عظيم إلى ميثاق مع سعر جيد
  • ربان كبير يعرف المنطقة، والقارب والناس frendly
  • دعم كبير خلال الإبحار الخاص بك
نحن نعرف كيفية طهي على أساس هذه الوصفة.

أفضل عطلات الإبحار لك ولعائلتك

الإبحار العطلات لعائلتك وأصدقائك

نماذج القوارب المتوفرة

اعثر على القوارب والمراكب الشراعية والقوارب البخارية والقوارب الشراعية ونماذج اليخوت الفاخرة المتاحة لقضاء عطلات استئجار اليخوت في كرواتيا.

تأجير قارب كرواتيا

حول تأجير قارب في كرواتيا: سبليت، جزر كورناتي، دوبروفينك، زادار، بولا، تروجير وسيبينيك.

مراسينا في كرواتيا

من أين القوارب؟ تحقق من خريطة لبدء المراسي في كرواتيا حيث يمكننا استئجار لك قارب أحلامك

بحث على الانترنت قارب

ابحث عن قارب متاح، قارب شراعي، قارب، غوليت أو يخت فاخر.

آخر لحظة استئجار قارب

هل أنت مستعد للاستيلاء على حقائبك والذهاب؟ تحقق من استئجار قارب اللحظة الأخيرة.

ميثاق اليخوت اتجاه واحد

تريد الشروع في مرسى واحد وترك القارب في آخر؟

ميثاق اليخوت على المدى القصير

لا وقت لاستئجار قارب أسبوع كامل قياسي؟ ربما لدينا حل لك

حجز قارب مبكر

الاستيلاء على أفضل الخصومات عن طريق حجز القارب الخاص بك في وقت مبكر. هل تعرف كيف يقول المثل؟ (الطيور المبكر...)

حول خصومات تأجير القوارب

فيما يلي بعض المعلومات حول خصومات تأجير القوارب.

مع كل قارب مستأجر تقريبًا في كرواتيا تحت تصرفك ، تعد SkipperCity – Yacht Rent – Yacht Charter Croatia وجهة لأولئك الذين يرغبون في الإبحار والاستكشاف والاستمتاع بالساحل والجزر الكرواتية الرائعة مع العلم أنهم سيقضون وقتًا ممتعًا في الإبحار.

ابحث عن وحجز جميع اليخوت والقوارب المتاحة للاستئجار في كرواتيا. نقوم بتأجير القوارب في سبليت ودوبروفنيك وزادار وسيبينيك وتروجير ، ونخدم مناطق إستريا وشمال الأدرياتيكي ودالماتيا وجنوب البحر الأدرياتيكي.

يشمل عرضنا لأكثر من 13.000 قارب مستأجر في كرواتيا تأجير المراكب الشراعية ،  كاتاماران  القوارب ذات المحركات ، القوارب السريعة ،  Gullets و  اليخوت الضخمة  في جميع أنحاء البحر الأدرياتيكي.

نحن نقدم لمن لديه رخصة ربان سارية المفعول  القوارب المستأجرة Bareboat في كرواتيا – العملاء الذين لديهم خبرة في الإبحار وشهادة كفاءة سارية ، وهي مطلوبة لاستئجار قارب في كرواتيا وتوجيهه بدون ربان ، يختارون تأجير اليخوت المستأجرة.

خيار آخر هو Crewed Yacht Charter  أو  يوفر لك Skippered Yacht Charter في كرواتيا إجازة إبحار لطيفة على متن أي قارب تختاره وعطلة إبحار مريحة عبر كرواتيا.

تأكد من اللحاق بنا  الحجز المبكر  و  خصومات اللحظة الأخيرة أثناء إجراء حجز قارب في كرواتيا.

هل ترغب في الخروج في تلك العطلة التي طال انتظارها، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ؟ هل تبحث عن وكالة تأجير يخوت موثوقة في كرواتيا لمساعدتك في تحقيق مغامرتك المرغوبة في إجازة إبحار في كرواتيا؟

سكيبرتي هي الإجابة التي تسعى إليها. نحن صديقتك و الوكالة الموثوقة والمخلصة التي يمكن أن تجعل حلمك في الحصول على عطلة إبحار رائعة تأتي من خلال.

لقد كان SkipperCity متجرًا شاملاً لكل من يرغب في الذهاب لاستئجار اليخوت والإبحار في كرواتيا لسنوات عديدة.

على مر السنين، عملنا بجد ونما لتصبح الرائدة ميثاق اليخوت وشركة تأجير القوارب في كرواتيا مع خدماتنا لا مثيل لها.

نقدم أكثر من 13.000 يخت للتأجير في كرواتيا! يمكنك العثور على قاربك من بين مجموعتنا المختارة من القوارب والمراكب الشراعية والقوارب البخارية والقوارب واليخوت الفاخرة. ونحن نؤكد لكم للحصول على لا تنسى الإبحار على متن السفينة أثناء الإبحار على البحر الأدرياتيكي الجميل في كرواتيا.

لدينا   ربان المهنية   والطاقم، والتي يمكنك استئجار مع ميثاق اليخوت المطلوب لضمان أنك سوف تتمتع عطلة الإبحار في كرواتيا.

يقع أسطولنا ومكاتبنا   في المراسي في جميع أنحاء ساحل كرواتيا. نحن نقدم المساعدة المهنية للعملاء، ومساعدتهم في تنظيم عطلتهم البحرية في كرواتيا. يمكننا أيضا مساعدتك في تنظيم وصولك من المطار إلى اليخت والقارب الخاص بك.

لا تتردد في تصفح خدماتنا وعروض تأجير القوارب واستئجار اليخوت في كرواتيا.

مرحبا بكم في سكيبرتي!

أفضل عطلات الإبحار لك ولعائلتك

الإبحار العطلات لعائلتك وأصدقائك

أدلة الإبحار واستئجار القوارب

مناطق الإبحار

هل تبحث عن تأجير القوارب؟

أرسل لنا التحقيق وسوف نعود لكم مع جميع القوارب المجانية والمزيد من المعلومات

من نحن

من نحن

من نحن وماذا نفعل؟ يمكنك أن تقرأ عن ذلك هنا.

قصتنا

ما هي قصتنا؟ كيف بدأنا؟

اتصل بنا

نود أن نسمع منك!

شركاؤنا

نحن نعمل مع العديد من الشركات العظيمة.

لدينا ربان

جمعنا بعض المعلومات من اثنين من الربان لدينا هنا.

مراجعات العملاء

ما الذي يقوله عملاؤنا عنا؟

لماذا نحن؟

لماذا تستأجر قارباً معنا؟ ما الذي يصنع الفرق؟

أفضل سعر ضمان

نعم، نحن نضمن أفضل سعر تأجير قارب في السوق.

شروط الحجز

يمكنك العثور على شروط وأحكام الحجز هنا

خريطه الموقع

ربما سيساعدك ذلك في العثور على ما تبحث عنه.

اااااًم

مجموعة من البيانات المملة حول مالك الموقع