ميثاق الطاقة للقارب

جدول المحتويات

لماذا استئجار قارب Power Catamaran

تحرك سريعًا وشاهد المزيد من وجهتك المختارة في عطلة الإبحار بالطائرة المستأجرة – وهذا هو السبب الأكثر أهمية.

إذا كنت على أحد القوارب القوية لدينا ، فلا داعي لأن تكون بحارًا للاستمتاع بالتنقل بين الجزر. من السهل المناورة بالمراكب القوية وهي الخيار المثالي لقضاء عطلات الإبحار ، حيث إنها توفر إقامة مريحة أثناء استكشاف بعض من أكثر أماكن الإبحار شهرة لدينا.

تتمتع القوارب القوية بالعديد من الفوائد ، بما في ذلك:

سرعات أعلى

القوارب القوية أسرع بكثير من اليخوت الشراعية. يمكن أن يصل طول القوارب القوية إلى 22 عقدة اعتمادًا على ظروف البحر ، مما يعطي إحساسًا كبيرًا بالحرية لعشاقها. حققت اليخوت الشراعية ما يقرب من 10 عقدة وتعتمد كليًا على ظروف البحر والرياح ، بالإضافة إلى مهارات الطاقم.

كفاءة

العشر عقد الإضافية التي لديك تعني أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وقت فراغك. يمكنك قطع المسافات في نصف الوقت الذي يستغرقه اليخت الشراعي ، مما يجعل القوارب السريعة الخيار الأمثل للتنقل بين الجزر والمسافات القصيرة.

عطلة مريحة

هيكلان أفضل من هيكل واحد إذا كنت تبحث عن تجربة طعام رائعة على متن الطائرة ، واسترخِ ، واسترخِ واستمتع بالمنظر.

بدون صاري ، تعتبر القوارب الآلية وسيلة النقل المثالية لقارب مستأجر حيث لا داعي للقلق بشأن أشرعتك. هذا يعني أنك لست مضطرًا للاتصال بضيوفك ليكونوا جميعًا على متن القارب ، حتى تتمكن من الاسترخاء وترك المحرك يعمل على ميثاق القارب الخاص بك.

الأماكن العامة

تقضي الكثير من عطلتك على السطح العلوي ، جسر علوي ، حيث لديك قمرة القيادة الرئيسية وجميع عناصر التحكم. تحتوي الدفة على طاولتين ، كما يحتوي flybridge أيضًا على مناطق جلوس واسعة وثلاجة لمشاركة التجربة مع طاقمك ، كما أن المشروبات الباردة في متناول اليد دائمًا.

التحكم في المياه على مركب كهربائي عالي الأداء ومجهز تجهيزًا جيدًا.

مع طوف من 37 بوصة إلى 51 بوصة في الحجم ، تنتظرك عطلة لا تُنسى على متن أفضل منصة بحرية تناسب احتياجات وأذواق حفل التأجير الخاص بك. تمتع بتصميم واسع ، ومرافق حديثة ، وسهولة في المناورة عند الإبحار من النقطة أ إلى النقطة ب بسرعة وبشكل مريح.

ميثاق الطاقة للقارب

مع هياكل مزدوجة ومناطق صالة وكابينة كبيرة ومحرك ، يعد القارب القوي مثاليًا لأولئك الذين يحبون الاستقرار وكفاءة استهلاك الوقود ومساحة القارب ولكنهم يريدون سرعة وراحة يخت بمحرك في نفس الوقت.

تعمل الهياكل المزدوجة للقارب الذي يعمل بالطاقة على إزاحة كمية أقل من الماء مقارنة باليخت الأحادي الهيكل العادي ، مما يحقق كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. كما أنهم يمسكون بالقارب كثيرًا على الماء ، لذلك يكون التقليب أقل كثيرًا لتقليل دوار البحر. تتمتع القوارب القوية أيضًا بوصول سهل إلى البحر ، وهو أمر مفيد للرياضات المائية والصعود والنزول عن العطاء.

تخيل أن تتجول الجزيرة حول المدن اليونانية الشاعرية أو تتجول صعودًا وهبوطًا على ساحل الريفيرا الفرنسية ؛ سيجد لك وسطاءنا القارب المثالي لقضاء عطلتك حتى تتمكن من اكتشاف هذه الوجهات الرائعة.

بفضل الكبائن الهادئة وأماكن الترفيه الكبيرة ووسائل الراحة الحديثة ، يوفر لك أسطولنا الحرية والسرعة في الطيران براحة بين الجزر ومحطات التوقف المفضلة.

سبب اختيار يختكو

سيساعدك فريق التخطيط المحترف في كل خطوة على الطريق حتى تتمكن من العثور على رحلة حياتك. يلتزم طاقم SkipperCity بضمان أن يكون ميثاقك الفاخر أحد أفضل عطلاتك.

نحن نقدم أفضل مجموعة مختارة من القوارب في وجهة تأجير شاعرية – كرواتيا. تم تصميمه وفقًا لأذواقك من قبل طاقم محترف ، يمكن أن يكون طائرتك مستأجرًا مريحًا أو مغامرًا كما يحلو لك.

في عام 2020 ، كان لنزلاء المستأجرين طوفًا جديدًا فاخرًا للطاقة متاحًا حيث تم إطلاق Sunreef 80 و Fountain Pajot 67 و Lagoon 64 ودخلوا سوق الاستئجار. سيكونون مؤهلين للتأجير في الجزر اليونانية والريفيرا الإيطالية والبحر الأبيض المتوسط في عام 2021.

مثل نظرائهم في الإبحار ، تعتبر القوارب القوية مناسبة بشكل مثالي للتأجير لأنها ، كما يقول المثل ، توفر مساحة هائلة وسرعة ونعمة.

لديهم مزايا كبيرة على الأحجام المكافئة للهيكل الأحادي. لديهم شعاع عريض (عرض) يوفر منصة طعام وترفيه مركزية كبيرة ، ومناطق اجتماعية متعددة الاستخدامات في مقدمة السفينة وجذعها ، وهيكلان (أو في بعض الأحيان ثلاثة) لتوفير مساحة مقصورة خاصة كافية.

بالإضافة إلى الحجم الأقصى ، فإن القطط القوية سريعة. يمكنها الطيران حتى 25 عقدة (28 ميلاً في الساعة / 47 كم في الساعة) وتغطي بسهولة مسافات كبيرة بأمان واستقرار وصلاحية للإبحار.

حتى أنهم يتباهون بطبيعة ضحلة حتى يتمكنوا من استكشاف المداخل والمراسي البعيدة على طول الشاطئ ، مما يعني أنه يمكنك الذهاب إلى حيث لا تجرؤ السفن المستأجرة الأخرى على الذهاب!

سيزداد الطلب على اليخوت المستأجرة الفائقة هذه ، لذا تواصل معنا لحجز مواعيدك المفضلة للاستمتاع بتجربة استئجار فاخرة في نهاية المطاف.

ما هو Power Catamaran؟

أبسط إجابة هي أن القطة القوية هي طوف بمحرك (محركات) ديزل. على هذا النحو ، من حيث الدفع ، فإن القارب القوي يشبه إلى حد بعيد اليخت ذو المحرك.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بالبناء ، فإن القارب القوي يشبه إلى حد بعيد طوف الإبحار ، على الرغم من أنه لا يحتوي على صاري أو شراع. كل من القوارب القوية لها هيكلان وموقع منخفض. تقع هذه القوارب بالقرب من الماء ولها منصات أوسع بسبب الهياكل المزدوجة.

حتى عند الإبحار بسرعة عالية ، تتمتع القطط القوية بدرجة غير مسبوقة من الاستقرار. بقدر ما يتعلق الأمر باليخوت الأحادية الهيكل ، فإن القوارب القوية أكثر مرونة وقادرة على الوصول إلى سرعات أعلى. هذا لأن هناك مقاومة أقل على القوارب. قد يبدو الأمر غير معقول ، ولكن على الرغم من أن القوارب أسرع ، إلا أنها لا تزال أقوى.

نظرًا لتقليل موجات السحب ، لا يتعين على القوارب التي تعمل بالطاقة أن تعمل بجد لتوصيل الطاقة عبر الماء. نتيجة لذلك ، بالنسبة لليخوت الأحادية الحجم المكافئة ، قد تكون تكلفة استئجار قطة قوية أقل قليلاً.

تمتد المساحة بأكملها أسفل سطح المركب عبر كلا الهيكلين. ونظرًا لأن شعاع الطاقة القطني أوسع عمومًا من الهيكل الأحادي العادي ، فإن تصميماته الداخلية تميل إلى أن تكون أكثر اتساعًا. لذلك ، عادةً ما توفر القوارب القوية للضيوف صالة أكبر ومزيدًا من الخصوصية أسفل سطح السفينة.

يعني الشعاع الأوسع أيضًا مساحة أكبر على سطح السفينة ، ولأن القطط القوية لا تحتوي على أشرعة ، فستجد مساحة أكبر بكثير من طوف الإبحار. تحتوي معظم القوارب المستأجرة على منصات تشمس واسعة وطوابق خلفية رائعة والعديد من صالات السماء البانورامية.

أفضل عطلات القارب

فى انتظارك…